آخر الأخبار
... جاري التحميل

الاثنين، 12 يونيو 2017

افضل تطبيق للاندرويد للتحميل التطبيقات المحزورة في بلدك تطبيق بحجم 1 ميجابايت سيغنيك عن متجر جوجل بلاي بشكل كامل وستحمل جميع التطبيقات والألعاب المحظورة في بلدك!

كل هواتف نظام الأندرويد تحتوي على مترج جوجل بلاي بشكل تلقائي من الشركة المصنعة وهذا المتجر يتيح لنا تحميل التطبيقات والألعاب المتوفرة لبلداننا بشكل مباشر عند توافرها على المتجر بشكل رسمي. ولكن في حال أردت تحميل تطبيق محظور في دولتك فلن تستطيع استخدام متجر جوجل الرسمي للقيام بذلك إلا إذا قمت بالتحايل عليه واستخدام VPN وهو الأمر الذي يصعب على بعض المستخدمين لذلك سأقوم في هذه التدوينة الجديدة بتعريفكم على تطبيق رائع ومميز وهو متجر سيغنيك عن جوجل بلاي إلى الأبد بسبب مميزاته الكثيرة فتابعوا التفاصيل.

هذا التطبيق الرائع يحمل اسم Yalp Store وهو بمثابة بديل لمتجر جوجل بلاي بحجم لا يتجاوز 1 ميجابايت فقط، وبالتالي فهو لن يستهلك شيء من موارد الهاتف وخصوصاً إذا كان هاتفك متوسطاً أو ضعيفاً من ناحية المواصفات. التطبيق بكل تأكيد غير متوافر في متجر جوجل بلاي حاله كحال بقية التطبيقات التي تكون متاجر للتطبيقات والألعاب ولكن يمكنكم تحميله من الرابط الذي سأتركه لكم أسفل هذه التدوينة.


تطبيق بحجم 1 ميجابايت سيغنيك عن متجر جوجل بلاي بشكل كامل وستحمل جميع التطبيقات والألعاب المحظورة في بلدك! 
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ستقوم بفتحه لتجد واجهة رئيسية تطلب منك التسجيل وأنصحك بالتسجيل من خلال الضغط على Without an account وعندها ستجد كل التطبيقات المثبتة على هاتفك وسيخبر في حال تواجد أي تحديث لها أولاً بأول كما أنك ستكون قادر على تحميل كل التطبيقات التي تتواجد في متجر جوجل بلاي بصيغةAPK وكل ما عليك فقط كتابة اسم التطبيق أو اللعة في أيقونة البحث الخاصة بالتطبيق و من ثم اضغط على Download لكي يبدأ التحميل مباشرة.
تطبيق بحجم 1 ميجابايت سيغنيك عن متجر جوجل بلاي بشكل كامل وستحمل جميع التطبيقات والألعاب المحظورة في بلدك! 

هذا كان كل شيء بخصوص تدوينة اليوم التي أتمنى من كل قلبي أن تنال إعجابكم ولا تنسوا تحفيزنا بتعليقاتكم لكي نستمر بتقديم الأفضل لكم، كما أدعوكم لزيارة قناتي على اليوتيوب في على هذه الرابط   قناة مدونة عمر للكمبيوتر  وتسجيل الاشتراك في القناة وإلى اللقاء في تدوينات جديدة.



رابط تحميل تطبيق  Yalp Store
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:
الي التعليقات

يمكنك متابعتنا على تويتر من هنا - twitter.com/iomar4pc
انضم الي قائمتنا البريدية