آخر الأخبار
... جاري التحميل

الخميس، 29 ديسمبر 2016

مميزات لا تصدق عن ماك بوك.. قد تغير نظرتك بالتكنولوجيا.. لا تفوتها!

المصدر الشرق الأوسط T3

لم تفشل أحداث آبل الرئيسية بمفاجأتنا، وحدث اليوم الرئيسي لا يختلف عن ما سبقه. وهناك الكثير من الأمور المهمة التي تركزت حول ماك بوك برو، وحول التغييرات المحتملة التي كانت ستأتي.

ولكن كان هناك عدد غير قليل من الإعلانات الأخرى في هذا الحدث جعلته بعيدا عن حدث ماك بوك برو.

وفي ما يلي الإعلانات الخمس الكبرى التي سمعناها خلال هذا الحدث:

طبعاً هذا ماك بوك برو الجديدة كليا



يصادف هذا الأسبوع الذكرى الـ25 لباور بووك الأصلي، أول كمبيوتر محمول من آبل، مما يجعل الوقت مناسباً بشكل خاص للتحديثا على ماك بوك برو. وآبل قد سارت بعيداً مع ماك بوك برو الجديد كونه أنحف وأخف ماك بوك برو على الإطلاق.

ماك بوك برو الجديد متوافر في نماذج الـ13 بوصة والـ15 بوصة، سواء بألوان الفضة أو الرمادية الفضائي، وهو يأتي أيضا بلوحة تتبع Force Touch والجيل الثاني المحدث من محول butterfly switch، من ماك بوك الـ12 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، وكما أعلنت آبل بفخر فإن ماك بوك برو 15 بوصة يتميز بتحسين أداء الألعاب بنسبة 130٪ عن ما سبقه.

5- شريط وظائف يعمل باللمس Touch Bar شبه سريالي



الآن فقد ترددت الكثير من الشائعات والمناقشات، ولكن في الممارسة العملية، فقد تم إثبات أن شريط الوضائفTouch Bar الذي يعمل باللمس هو ميزة تستحق التصفيق. فقد قالت آبل وداعا لمفاتيح الوظائف القياسية، وفقد حل شريط عرض الشبكية محل مفاتيح الوظائف وتستجيب للمس والإيماءات.

ويمكن إختصار ذلك بالسياقية والديناميكية هنا، بحيث يستمر لشريط اللمس Touch Bar في التغير وفقا لاستخدامك، بدءً من زيادة مستويات الصوت أثناء تحرير ملفات الفيديو إلى عرض الرموز التعبيرية أثناء كتابة رسائل وصولأً إلى مجرد سحب وإسقاط وظائف جديدة.

4- مستشعر الهوية عبر اللمس Touch ID يأتي لماك بوك برو

مستشعر الهوية عبر اللمس Touch ID أيضا تم دمجه إلى جانب شريط اللمس، وهو مبني بداخل زر التشغيل أو زر الطاقة. ويستخدم نفس الجيل الثاني الأسرع من مستشعر الهوية عبر اللمس Touch ID الموجود في آي فون 6S / 7 مع غطاء الياقوت، ويحتوي على شريحة T1 الجديدة مع جيب آمن محلي لتأمين خدمة Apple Pay. مستشعر الهوية عبر اللمس Touch ID يمكن استخدامه للآلات المتعدد المستخدمين للتبديل بسرعة بين الحسابات ببساطة عن طريق النقر على الزر. 

ليست هناك تعليقات:
الي التعليقات

يمكنك متابعتنا على تويتر من هنا - twitter.com/iomar4pc
انضم الي قائمتنا البريدية