آخر الأخبار
... جاري التحميل

الاثنين، 12 يونيو 2017

مجموعة من التطبيقات التي تقوم بأدوار جد مهمة | لن تجدها على جوجل بلاي للاندرويد

السلام عليكم،  اعضاء و زوار و متابعي م\زمة عمر للكمبيوتر في هذه التدوينة  ستتعلق بتقديم مجموعة من التطبيقات المفيدة والتي لا توجد على متجر جوجل بلاي، لكن سأقدم لكم روابط خارجية لتحميلها. وهي عبارة عن تطبيقات ستفيدك في الكثير من الامور فتابعوا..
كوننا سنتعرف على العديد من التطبيقات ستأخد التدوينة حيزا كبيرا من وقتكم لذا سأعمل على جعلها مختصرة، وبالتالي فالنبدأ على بركة الله :
1. تطبيق DNS66
تطبيق جد مفيد يقوم بدور هام للغاية ألا وهو منع ظهور الاعلانات بشكل كلي من هاتفك سواء على التطبيقات الاخرى او المتصفحات.. بعد تحميله وتثبيته يكفي الضغط على ايقونة التخطي بعد دلك على start وبدلك تكون قد فعلت مهمة التطبيق.
2. تطبيق wifi booster
تطبيق نال شهرة واسعة وأعتقد أن الأغلبية قد تعرف على هدا التطبيق لكن قررت إدراجه في هده المجموعة لما له من دور هام، متمثل في تسريع الانترنت والجميل انه يمكنك اختيار تطبيق معين لكي يتم تسريع التصفح فيه ومتأكد أنك ستلاحظ الفرق الكبير قبل وبعد استعماله.
3. تطبيق Happy Chick Game Emulator
وهو تطبيق سيعشقه الجيل الذهبي كونه سيعيد لك دكريات الطفولة عبر توفير مجموعة من المحاكيات لأجهزة الألعاب المشهورة كالبلايستايشن، النينتندو... والمزيد من المفاجآت لكم فرصة اكتشافها.
4. تطبيق droidsheep
هو الآخر نال حقه في الشهرة ويمكن اعتباره اخطر تطبيق في هده التدوينة كونه يعمل على جمع بيانات المتصلين بالشبكة المحلية من حسابات على مواقع التواصل وباسووردات.. كل ما ستحتاجه هو الروت.
5. تطبيق save for offline
وهو آخر تطبيق، مهمته باختصار تتمثل في حفظ الصفحات الخاصة بأي موقع والاطلاع عليها لاحقا بدون انترنت. هناك العديد من التطبيقات التي توفر نفس الخدمة لكن اخترت لكم هدا كونه بسيط وسهل الاستعمال وبالتالي لن يتعذر عليكم استعماله.
إذن كانت هده هي اهم التطبيقات حسب رأي المتواضع، إن أعجبتكم التدوينة ولاقتكم سأكثر من هذه المواضيع.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:
الي التعليقات

يمكنك متابعتنا على تويتر من هنا - twitter.com/iomar4pc
انضم الي قائمتنا البريدية