آخر الأخبار
... جاري التحميل

الثلاثاء، 13 يونيو 2017

جديد تغيير خلفية هاتفك يدوياً أصبح موضة قديمة !! إستعمل هذا التطبيق الجديد و غير خلفية هاتفك حسب لون المكان الذي تتواجد فيها

تُعتبر خلفية الشاشة من أبرز عناصر جاذبية وجمال الواجهة ، خاصةً لو تم الموافقة ما بينها وبين العناصر الأخرى في الشاشة من حيث الألوان والأيقونات وتطبيقات الويدجت ، و طبعاً هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك خلفيات لهاتفك ، لكن بعد فترة من استخدامها قد تصبح خلفية الشاشة مملة وبحاجة إلى تغيير ، لكن بدلاً من أن تقوم بتغييرها يدوياً لماذا لا تجرب تطبيق Chameleon Color Adapting LWP الذي يقدم لك خلفيات جاهزة لتحميلها ، بل و يجعل خلفية الهاتف تتغير بتغيير المكان التي تتواجد فيها ويقدم لك خلفية بالالوان في المكان الذي تتواجد فيها.

التطبيق مدفوع علي متجر بلاي ستور بسعر 1.19$ لكن وضعت لكم رابط خارجي لتحميل التطبيق مجاناً ، و بالرغم من أن التطبيق مدفوع إلا أنه إستطاع أن يتجاوز سقف 10 آلاف تحميل على جوجل بلاي ، وهو ما يأكد أن فكرة التطبيق الغير تقليدية هي ما جعلته يحقق هذا الإنتشار بين المستخدمين.

التطبيق يتطلب أندرويد 4.0.3 فما فوق حتى يعمل معك ، كما أن حجمه لا يتجاوز 4 ميجا. و يتميز بواجة جد جد سهلة الإستخدام ، فبعد تحميلك للتطبيق و تنصيبه علي جهازك تقوم بفتحه ثم بعدها تقوم بالنقر علي خيار "Chameleon Live Wallpaper" ، بعد ذالك ستنبثق واجهة آخري ما عليك سوي أن تضغط علي "SET AS WALLPAPER" و سيبدأ التطبيق بالعمل.

بعدها حاول أن تقوم بتحريك هاتفك يمنةً و يسري و سترى ان خلفية هاتفك يتغيير من تلقاء نفسه ، و يمكنك أن تقوم بالنقر على الشاشة لتغيير شكل خلفية إلي أشكال مختلفة ، لكن تمهل يا صديقي ! يوجد مميزات آخرى سأترك لكم فرصة إكتشافها بأنفسكم.
رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي ( مدفوع )  : Chameleon Color Adapting LWP
رابط خارجي لتحميل التطبيق : Chameleon Color Adapting LWP

ليست هناك تعليقات:
الي التعليقات

يمكنك متابعتنا على تويتر من هنا - twitter.com/iomar4pc
انضم الي قائمتنا البريدية