آخر الأخبار
... جاري التحميل

الجمعة، 28 أبريل 2017

طريقة ارسال ملفabkعن طريق الواتساب ارسال التطبيقات و البرامج و جميع الملفات طريقة مضمونة

يعتبر تطبيق واتس اب واحد من أشهر تطبيقات التواصل الفوري, و لكن فهو لا يوفر للمستخدمين جميع المميزات التي يتمنونه فمثلا إن حاولت عمل مشاركة ملفات الapk عن طريق الواتس اب فلن يظهر لك تطبيق واتساب لمشاركة ملف الapk عن طريقه بطبيعة الحال فهو لا يدعم هذه الخاصية , و لهذا أحببت أن أشارككم طريقة سهلة جدا لمشاركة ملف apk عن طريق الواتس اب.
الطريقة بسيطة حيث كل ما سوف نحتاج للقيام به هو تغيير صيغة ملف الapk إلي صيغة ملف آخر ، و قد تتساءل كيف ؟ كل ما سوف تحتاجه للقيام بهذه العملية هو إلي تحميل تطبيق Zarchiver المعروف بأنه أحد أفضل تطبيقات فك الضغط عن الملفات المضغوطة و إدارة الملفات.
و علي العموم فبعد تحميله من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه التدوينة تقوم بالولوج ليظهر لك واجهته كما في الصورة أعلاء ، فقط تتوجه إلي المسار الذي قمت بوضع فيه التطبيق تريد إرساله عبر ، و بعدها تقوم بالضغط عليه مطولاً ليظهر لك عدة خيارات نختار خيار "اعادة التسمية".
فقط تقوم بحذف apk و تضع في مكانه txt و بعدها تقوم بالضغط علي حفظ.
و الآن حاول عمل مشاركة لملف apk إلي أحد أصدقاءك عن طريق الواتس اب و سوف تجد بأنه يمكنك إرساله كما في الصورة.
و الآن إذا توصلّ صديقك بالملف عن طريق الواتس اب و قام بتحميله في هاتفه ، تطلب منه أن يقوم بتغييره من txt إلي apk عن طريق تطبيق Zarchiver ، عبر التوجه إلي المسار التالي :

  1. Sdcard >> WhatsApp >> Media >> WhatsApp Documents >> Sent

الطريقة أسهل مما كنت تخيل أليس كذالك ؟.

  1. رابط تحميل التطبيق : Zarchiver

ليست هناك تعليقات:
الي التعليقات

يمكنك متابعتنا على تويتر من هنا - twitter.com/iomar4pc
انضم الي قائمتنا البريدية