آخر الأخبار
... جاري التحميل

الخميس، 27 أبريل 2017

تطبيق تقسيم شاشة الهاتف شاهد كيف يمكنك أن تقوم بتقسيم شاشة هاتفك الأندرويد لتفح أكثر من تطبيق في نفس الوقت ! ميزة سيعجبك و لن تندم علي تجربته

إن كنت من المحظوظين القليلين الذين حصلوا علي علي إصدار أندرويد 7.0 على هواتفهم ، فبتأكيد لا يخفي عليك ميزة النوافذ المتعددة التي قدمته جوجل مع النظام ، و هل أنت أيضا تريد الحصول على هذه الميزة في هاتفك ؟ لو كان جوابك نعم فسأجيبك أنا أيضا بـ"نعم" تستطيع تقسيم شاشة هاتفك لتفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.


و على سبيل المثال تستطيع تقسيم الشاشة لفتح تطبيق الفيس بوك أكثر من مره على محادثات مختلفة ، و تستطيع التحدث مع شخصين في نفس الشاشة هل أعجبتك هذه الميزة الرائعة !.
بداية كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Parallel Windows for Nougat من خلال الرابط الذي سوف تجدونه اسفل هذه التدوينة ، فبعد تحميله تشرع بالولوج إليه و من ثم تقوم تقوم بتفعيل الخيارين كما هو وضع في الصورة.
و بعدها تقوم بإختيار المقاصات الخاصة بالنوافذ التي سوف تقوم بفتحه ( أتركها كما هي ) و الآن قم بالخروج من التطبيق و قم بالسحب علي الشاشة من اليمين إلي اليسار هاتفك ليظهر لك بعض الخيارات كما هو موضح في الصورة.
فقد كل ما عليك فعله هو فتح اي تطبيق تريده ، و علىى سبيل المثال تطبيق واتس اب و بعدها تقوم بالسحب من اليمين إلى اليسار علي الشاشة و تقوم بالضغظ علي الأيقونية الموجود في الوسط ( المنسصف ) ، لفتح اي تطبيق آخر تريده على نافذة آخرى.


التطبيق لا يحتاج الحصول على صلاحيات المستخدم الجذر (روت).
رابط تحميل التطبيق : من هنا 

ليست هناك تعليقات:
الي التعليقات

يمكنك متابعتنا على تويتر من هنا - twitter.com/iomar4pc
انضم الي قائمتنا البريدية