آخر الأخبار
... جاري التحميل

الجمعة، 28 أبريل 2017

تعرف على أفضل المواقع لتحميل الألعاب و التطبيقات بصيغة apk !! مفاجئة يمكنك تحميل حتى التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا

تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة أو المجانية بصيغة apk هو معشوق الجماهير ، فلاشك أن العديد منكم يريد تجربة تطبيق أو لعبة معينة تكون مميزة في متجر غوغل بلاي ، و لكن تصاضفه مشكلة عند محاولة تحميله بأن مدفوع ، أو حتي لو كان و لديك الرغبة في تحميله بصيغة apk و ٱعادة رفعه أو إرساله لأحد أصدقاءك.

و لذالك سوف أقدم لكم في هذه التدوينة أفضل المواقع المختارة بعناية خصيصاً لكم و التي يمكنكم من خلالها تحميل الألعاب و التطبيقات التي عادة ما نجدها في غوغل بلاي بشكل مدفوع و الجميل أنها تكون بصيغة apk ، و الأجمل كذالك أن أغلب هذه المواقع تعمل باللغة العربية الفصحي.


  1. موقع : APKPURE
  2. موقع : EVOZI
  3. موقع : APKMIRROR
  4. موقع : UPTODOWN
  5. موقع : APK4FUN
  6. موقع : APK-DL
  7. موقع : MOBOMARKET
  8. موقع : APTOIDE
  9. موقع : APKHERE

كانت هذه أهم المواقع المشهورة التي يمكنكم من خلالها تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة بصيغة apk ، و التي تم إختيار خصيصا للمتابعين الأوفياء فإلي اللقاء في تدوينة جديدة و مفيدة.

هناك 4 تعليقات:
الي التعليقات
  1. Just love your article.I do continuously look over your web site for brand spanking new articles.I am recently acting on associate app call of duty mobile download apk thats going awe-inspiring and special because of you ��

    ردحذف
  2. Wow thats extremely wonderful I actually have detected a brand new app pocket tanks latest version this app is nice and that i have started gazing it.Thanks for the assistance and suggesting the matter i'll travel with it.Keep publication and writing new article.

    ردحذف
  3. I am very thankful to you as you shared this. I am (not very long ago) developing an associate app jio tv download that is you may have the interest to seem on that :

    ردحذف

يمكنك متابعتنا على تويتر من هنا - twitter.com/iomar4pc
انضم الي قائمتنا البريدية